-->

إعلان وظائف جريدة أهرام الجمعة الأسبوعي اليوم 2024

إعلان وظائف جريدة أهرام الجمعة الأسبوعي اليوم 2024

    وظائف جريدة الأهرام؛ تقوم جريدة الأهرام بعرض الوظائف المتاحة لديها ولدى كافة الهيئات الحكومية وغيرها التي تطلب موظفين أو عمالة وغير ذلك ويكون ذلك كل يوم جمعة من كل أسبوع بالإضافة إلى أن هذه الوظائف تكون مقدمة من جميع المحافظات وتستهدف توظيف أكبر عدد من الشباب.

    وظائف جريدة الأهرام

    وظائف جريدة الأهرام

    تعرض جريدة الأهرام مجموعة من الوظائف الخالية ويكون ذلك من جميع المحافظات بالإضافة لمجموعة الوظائف التي تقدمها للمصريين الذين يرغبون العمل في الخارج، ومن أكثر البلاد التي يرغب المصريين للعمل بها هي المملكة العربية السعودية والإمارات وكتفة دول الخليج العربي نظراً لارتفاع قيمة العملة.

    تقوم الأهرام بنشر وظائف في كل المهن وكافة التخصصات سواء في الحكومة أو غيرها من الجهات الخاصة وتقوم بعرضها في الأهرام الأسبوعي يوم الجمعة فقط وتنشر الجريدة وظائف بالسكة الحديد المصرية ووظائف شركة الكهرباء والمياه بالإضافة للوظائف التي تكون متاحة على الإنترنت.










     

    وظائف حكومية لجريدة الأهرام

    • تقوم جريدة الأهرام بعرض الوظائف الخالية في مصنع أسمنت بني سويف من عمال وغيرها.
    • تعرض الوظائف المتاحة في محافظة الإسكندرية والتي تطلب محاسبين في بعض الشركات الحكومية مثل شركة الكهرباء وشركة الغاز الطبيعي.
    • توجد بعض الوظائف الأخرى مثل الإعلان عن السفر لشغل وظيفة أمن في دول الخليج العربي في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة في الأسبوع الماضي.
    • قدمت جريدة الأهرام بعض الوظائف الحكومية في الأسبوع الماضي لعام ٢٠٢١ بعضها خاص بشركات المياه في المحافظات المختلفة مثل القاهرة والإسكندرية بالإضافة لوظائف شركة الكهرباء.
    • توجد وظائف كثيرة متاحة في دول الخليج العربي فقد أعلنت الجريدة عن شغل وظائف داخل القطاع الطبي في عمان وكان ذلك في أخر صدر من جريدة الأهرام لعام 2021.

    وظائف خاصة في جريدة الأهرام

    • أعلنت جريدة الأهرام عن بعض الوظائف المتاحة في شركة التكييفات والأجهزة الكهربائية يونيور اير حيث تحتاج الشركة لفنيين من كل المحافظات بالإضافة لشغل وظيفة أمن ومحاسبين خبرة.
    • قدمت بعض شركات الأسمنت عن حاجتها لشغل وظيفة وزان بسكول بالإضافة لوظيفة أمين مخازن.
    • توجد بعض المسابقات لشغل بعض الوظائف لعام 2021 والتي يقدم فيها الجميع ويتم الاختيار على أساس بعض المعايير التي تحتاجها هذه الوظيفة.
    • توحد بعض الوظائف التي تكون للمصريين في الخارج مثل وظيفة أطباء داخل القطاع الطبي في المملكة العربية السعودية.
    • توجد بعض الوظائف الخاصة بحملة الشهادات العليا والمتوسطة بالإضافة لبعض الأشغال المتاحة للعمال والفنيين.
    • أعلنت الأسبوع الماضي عن بعض الوظائف للأطباء والمحاسبين والمهندسين وتوجد وظائف أخرى للعمال والسائقين.
    • توجد وظائف أجرى للمدرسين في المدارس لجميع المراحل التعليمية المختلفة بالإضافة لبعض الوظائف الخاصة بالمدرسين في دول الخليج العربي.
    • توجد بعض الوظائف المتاحة لحاملي الشهادات الجامعية سواء الحكومية أو الخاصة والحاصلين على شهادات من المعاهد والشهادات المتوسطة سواء الفنية أو التجارية وتوجد وظائف أخرى لا تشترط أي مؤهل.
    • توجد وظائف خاصة بالمهندسين من تخصص عمارة وعلوم حاسب وغيرها في شركات معمارية وبعض هذه الوظائف خاص بالأمن والحراسة.

    وظائف الأهرام الأسبوعي

    توجد وظائف أخرى في الجهات الحكومية ويتم عمل مسابقات للاختيار على أساس بعض الكفاءات والخبرات وتوجد بعض الوظائف الخاصة بمحافظة الوادي الجديد على مدار الأسبوع ووظائف أخرى في شركة المياه والصرف الصحي وتطلب جميعها مؤهلات عليا ومتوسطة.

    تتابع جريدة الأهرام وظائف وزارة الخارجية عن لملحق دبلوماسي ووظائف أخرى خاصة بشركة مصر للطيران وبعض الوظائف التي تطلب من لديهم خبرة كما توجد وظائف أخرى لحديثي التخرج.

    توجد بعض الوظائف الخاصة بشركة المقاولات وبعض الوظائف الحكومية الخاصة بشركة البترول من مهندسين وعمال تعدين بالإضافة لوظيفة السائقين.

    إرسال تعليق

     :: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا ::