-->

وظائف مهندسين معماريين في مصر و السعودية 2024

وظائف مهندسين معماريين في مصر و السعودية 2024

    وظائف مهندسين معماريين من الوظائف التي يبحث عنها العديد من الدارسين في مجال الهندسة المعمارية، الأمر الذي لا يقتصر على الذكور فقط ولكن الإناث أيضًا، ولذلك سنعرض في موضوعنا التالي العديد من الوظائف التي تخص المهندسين المعماريين في عدد من الدول العربية.

    وظائف مهندسين معماريين

    وظائف مهندسين معماريين في مصر

    بعض الشركات المصرية في حاجة لتعيين عدد من المهندسين المعماريين في مناطق مختلفة، كالتالي:

    • مطلوب مهندس تنفيذي للعمل داخل الشركة بجميع التشطيبات المعمارية (سباكة_ محارة_ سيراميك_ نجارة_ ديكورات) بشركة كبرى بشبرا الخيمة، ومتطلبات الوظيفة أن يكون المهندس ذو خبرة، وذلك بمرتب مجزي جدًا، للتواصل 0100969787.
    • شركة تعمل في مجال المقاولات تطلب مهندس معماري لديه خبرة من 5 إلى 10 سنوات للعمل في مواقع الشركة المختلفة خارج محافظة القاهرة، لطلب الحصول على الوظيفة من هنا.
    • شركة الأمين جروب للتشطيبات والديكور تطلب مهندس ديكور على أن يكون حاصل على بكالوريوس في الهندسة، وأن يكون لديه إلتزام بمواعيد العمل وكفاءة في العمل، للحصول على الوظيفة يرجى إرسال السيرة الذاتية كاملة إلى موقع الشركة.

    وظائف مهندسين معماريين في الإمارات

    بعض الشركات في الإمارات تقوم بطلب تعيين فوري لعدد من المهندسين المعماريين، ويكون ذلك وفقًا لشروط معينة، كما يلي:

    • مطلوب مهندس معماري يكون لديه خبرة خمسة سنوات بشرط أن يكون على إجادة تامة بالأتوكاد والريفيت واللوميون، وأن يقوم بالإشراف على المواقع التابعة للشركة، ويكون حاصل على شهادة المعادلة وشهادة قيد بلدية أبو ظبي، على أن يكون جاهز للاستلام الفوري للعمل.
    • إحدى المكاتب الاستشارية في أبو ظبي يطلب مهندسين معماريين من الجنسين خبرة لا تقل عن 3 سنوات في العمل لدى المكاتب الاستشارية، وأن يكون لديه خبرة في التصاميم المعمارية مودرن كلاسيك وكلاسيك، ويكون جيد في التعامل مع برامج الأوتوكاد وأي برنامج 3d وبرنامج meps بلدية أبو ظبي.

    وظائف مهندسين معماريين في الأردن

    بعض الشركات والمكاتب الاستثمارية في المملكة الأردنية تقوم بطلب عدد من المهندسين المعماريين للعمل لدى المواقع التابعة لها، وذلك على النحو التالي:

    • مطلوب لإحدى الشركات مهندسة معمارية تجيد العمل على برامج الفوتشوب وتكون جادة في العمل وتتحمل ضغط العمل.
    • مكتب هندسة في الأردن يطلب للتعيين مهندسة معمارية للعمل لديه، بشرط أن تكون لديها خبرة في مجال العمل لا تقل عن 3 سنوات، وتكون مستخدمة جيدة لبرامج 3D.
    • شركة هندسية تطلب مهندس معماري أو ديكور أو دبلوم لديه خبرة بأعمال الجبسم بورد والفورسيلينغ ويكون قادر على حسب المخططات، وسبق له القيام بتنفيذ مشاريع كبرى في هذا المجال.
    • شركة تطوير عقاري تطلب للتعيين مهندسة مدنية أو معمارية لتقوم بالعمل في مجال المبيعات ويكون لديها خبرة في مجال التسويق العقاري.
    • إحدى المشروعات التي تقام في وادي موسى مدته من 6 شهور لسنة تطلب مهندس معماري لديه خبرة بأعمال الجبسومبورد، على أن يقوم المهندس المطلوب بمتابعة رسم وتسليم مخططات الأسقف ومتابعة طلبات التسليم، وبالمقابل سيوفر المشروع للعاملين لديه سكن مؤمن.

    وظائف مهندسين معماريين في السعودية

    المملكة العربية السعودية كغيرها من البلاد العربية تطلب عدد من المهندسين المعماريين لتغطية المواقع الهندسية لبعض الشركات والمكاتب الاستثمارية، كما يلي:

    • مطلوب مهندس معماري لديه خبرة لا تقل عن سبع سنوات في المكاتب الاستشارية والهندسية بشرط أن يكون يجيد التعامل مع البرامج الآتية (photoshop- 3dmax- ravit- Autocad) لعمل المقابلات برجاء التوجه لشركة أوسكار لإلحاق العمالة المصرية بالخارج في شارع البطل أحمد عبد العزيز عمارة خير زمان الدور التاني_ المهندسين.
    • إحدى شركات الرياض تطلب مهندس معماري حاصل على بكالوريوس في الهندسة المعمارية، لديه خبرة سنة على الأقل في الهندسة المعمارية وأن يكون لديه مهارات تنظيمية وإبداعية وإجادة تامة لعمل التصاميم والمخططات.
    • هكذا نكون قد أوضحنا لكم فيما سبق وظائف مهندسين معماريين في بعض من الدول العربية بالشروط المطلوبة والمزايا التي يتمتع بها الحاصلون على تلك الوظيفة.

    إرسال تعليق

     :: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا ::