-->

وظائف طنطا برواتب تصل إلي 8 آلاف جنية 2024

وظائف طنطا برواتب تصل إلي 8 آلاف جنية 2024

    وظائف طنطا متنوعة وعديدة بحيث تناسب جميع المؤهلات والفئات العمرية، والأمر لا يتوقف على ذلك وفقط ولكنه يشمل أيضًا الإناث والذكور مما يجعل موضوعنا هذا يشمل كافة احتياجات الباحثين عن وظائف في محافظة طنطا. 

    وظائف طنطا


    وظائف طنطا الحكومية

    في محافظة طنطا تعلن بعض الجهات الحكومية عن توفيرها لفرص عمل مختلفة كما يلي:

    شركة مصر للاستثمار تطلب للتعيين الفوري موظفين للعمل داخل الشركة برواتب مجزية جدًا وتوفر الشركة تأمينات وبدلات للعاملين فيها ولكن يشترط وجود خبرة لدى المتقدمين للحصول على الوظيفة.

    وظائف طنطا الخاصة بشركة المستقبل

    شركة المستقبل فرع طنطا أعلنت عن توفير فرص عمل للشباب من الجنسين الذكور والإناث، وذلك بمرتبات مجزية جدًا تكون في الشهر الأول 2500 جنيه ويصل في الشهر الثاني إلى 3000جنيه، ثم يصل في الشهر الثالث إلى 3500 جنيه كمرتب ثابت بالإضافة إلى حوافز شهرية بقيمة 1000 جنيه وحافز يومي من 30 إلى 40 جنيه.

    تطلب شركة المستقبل جميع المؤهلات للعمل داخل فرع الشركة، كما وفرت أيضًا فرص عمل لربات المنزل والطلبة لمساعدتهم على تلبية احتياجاتهم المادية.

    الأوراق المطلوبة للتقديم/ صورة البطاقة، صورة شهادة الميلاد، صورة الموقف من التجنيد للشباب، وصورة المؤهل إن وجد.

    على من يرغب في الحصول على فرصة للعمل داخل فرع الشركة أن يتوجه بالأوراق المطلوبة إلى فرع الشركة في العنوان التالي/ طنطا سبرباي أمام مجمع الكليات بجانب ماركت الاسكندراني، ونكوم المقابلة يوميًا من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 4 عصرًا.

    معهد الدراسات النفسية بطنطا

    مطلوب سيدات للعمل بمعهد الدراسات النفسية فرع طنطا لوظيفة تيلي سيلز، بشرط أن تكون المتقدمة للعمل حاصلة على مؤهل عالي، ولديها خبرة سابقة بالمبيعات أو خدمة العملاء، وتكون لديها دراية مقبولة باللغة الإنجليزية، ويكون ذلك بمرتب 3000 جنيه شامل الحوافز والمرتب الأساسي.

    فيما يخص الوظيفة المذكورة سابقًا ستحصل أيضًا المتقدمة لطلب العمل على تدريب مجاني على دبلومات علم النفس والتنمية وستتمتع بمكافآت وترقيات يومية وأسبوعية، للتقديم لطلب الوظيفة يتم إرسال السيرة الذاتية على الواتساب الآتي: 01288908947.

    وظائف طنطا الاحترافية

    شركة كبرى في طنطا تطلب على وجه السرعة مصمم جرافيك للعمل داخل فرع الشركة بمرتب مجزي جدًا بشرط أن يكون لديه خبرة سنة أو سنتين على الأقل في مجال العمل ويكون ممارس جيد لبرامج photoshop- illustrator للاستعلام أو التقديم لطلب الوظيفة رجاء التواصل على الواتساب الآتي/ 01201024045- 01274016207.

    شركة SM للاستيراد والتصدير تطلب محاسب قانوني ذو خبرة من ثلاثة إلى خمسة سنوات في مجال العمل، حاصل على بكالوريوس للعمل بدوام كامل بمرتب مجزي.

    وظائف طنطا في مجالات متنوعة

    أعلنت عائلة كازاري عن حاجاتها لشباب للعمل في فرع طنطا كمسئول مبيعات ولا يشترط الخبرة، ومساعد مدير فرع ولكن يشترط سنة على الأقل خبرة في الإدارة، مع توفير مرتبات مجزية بالإضافة إلى حوافز ونسبة مقبولة من المبيعات والعديد من المميزات الاخرى، كما يوجد عدة وظائف متاحة في مجالات أخرى كالتالي:

    إحدى المراكز الطبية بطنطا يطلب مساعدة دكتور من الإناث، خدمة عملاء من الإناث، ومحاسب من الذكور على أن يكون حديث التخرج، للتقديم للحصول على هذه الوظيفة يتم ارسال السيرة الذاتية على الواتساب الآتي: 01050836608.

    معرض الشنواني لمنتجات حلواني يطلب إناث للعمل لديه بمرتبات مجزية ومواعيد العمل من 9 صباحًا إلى 6 مساءًا بشرط ألا يقل العمر عن 21 سنة للتقديم لطلب العمل التوجه إلى معرض الشنواني أمام قسم ثاني طنطا أو الاتصال على الرقم الآتي: 01229677714.

    هكذا نكون قد عرضنا عدد من وظائف طنطا المطلوبة في مجالات متعددة منها التابع لقطاع خاص ومنها الحكومي، كما أوضحنا سابقًا مما يتناسب مع جميع المؤهلات.

    إرسال تعليق

     :: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا ::