-->

وظائف منظمة جمعية العمل في مخيم الزعتري الأردن 1445

وظائف منظمة جمعية العمل في مخيم الزعتري الأردن 1445

    وظائف منظمة جمعية العمل في مخيم الزعتري بالأردن، لتعيين أُسر اللاجئين في العديد من الوظائف والأعمال الحرة التي قد تساعدهم على تحمل أعباء الحياة في العديد من الدول التي يمكثون بها، وعلى أساس ذلك يمكن لكافة المتقدمين لتلك الوظائف الحصول على كافة مميزات العمل المقبولين به، ويتم تعيين كل فرد منهم في الوظيفة التي تناسب مؤهله و كفاءته ومهاراته العملية، وإليكم أبرز تفاصيل تلك الوظائف.

    وظائف منظمة جمعية العمل في مخيم الزعتري

    وظائف منظمة جمعية العمل في مخيم الزعتري

    • يعد مخيم الزعتري هو أكبر مخيم للاجئين في الشرق الأوسط، وأيضًا يعد أول مكتب عمل لتوظيف اللاجئين العرب بشكل عام، وقد انطلقت فعاليات هذا المخيم في دولة الأردن وحضره العديد من المنظمات الدولية إلى جانب مجموعة كبيرة من شركات التوظيف الكبرى، التي عملت على توفير فرص عمل متنوعة للعديد من اللاجئين، خاصة في المجالين الصناعي والزراعي.
    • كما تمت الإشارة إلى توفر فرص العمل لكلٍ من السيدات والرجال، وأتاحت أيضًا إمكانية حصول المتقدم للوظيفة على تصاريح العمل الرسمية، هذا ويتم تسجيله بشكل رسمي بمكاتب العمل المختلفة حتى يتسنى له الحصول على كافة مستحقاته المالية والأدبية أيضًا.

    كيفية التواصل مع منسقي المخيم 

    من الجدير بالذكر أن ذلك المخيم قد منح للاجئين فرصة سانحة من أجل مقابلة أصحاب العمل بشكل مباشر وتحديد الوظائف المتاحة لهم وفق الشروط المعروضة من أصحاب العمل مباشرة بما يلائم قدرة المتقدم ومهارته تجاه ذلك العمل المعروض، وعلى الجانب الآخر سوف يمنح هذا العمل فرصة متميزة لسوق العمل الأردني محفظًا تنشيطه بشكل كبير، مما يساعد على مواصلة الركب الاقتصادي والنهوض باقتصاد البلاد بشكل سريع.

    يتم التواصل من خلال الأرقام التالية:

    • 9824 004 79 962+
    • 3957 057 79 962+

    التقديم علي وظائف منظمة جمعية العمل في مخيم الزعتري

    • كما يمكنك التواصل عبر هذا البريد الإلكتروني : kattaa@ilo.org.

    إلى هنا نكون قد انتهينا من عرض كافة التفاصيل الخاصة بموضوع وظائف منظمة جمعية العمل في مخيم الزعتري، وتم ذكر أهمية هذا المخيم وآلية التوظيف من خلاله، هذا إلى جانب كيفية التواصل مع القائمين عليه، ونتمنى للجميع التوفيق والقبول.

    إرسال تعليق

     :: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا ::