-->

وظائف شركة ايجيبت فودز مندوب مبيعات مصر 2024

وظائف شركة ايجيبت فودز مندوب مبيعات مصر 2024

    وظائف شركة ايجيبت فودز تم الإعلان عنها رسميًا؛ حيث تعتبر شركة ايجيبت فودز من أشهر شركات الصناعات الغذائية بشكل عام، وقد أشارت إلى حاجتها لشغل مجموعة من الوظائف الشاغرة بمرتبات مجزية وامتيازات يستفيد بها موظفو الشركة بصورة دائمة، يمكنكم متابعة كافة تفاصيل هذه الوظيفة من خلال موقعنا.

    ايجيبت فودز

    وظائف شركة ايجيبت فودز

    لقد أعلنت شركة ايجيبت فودز عن حاجتها لتعيين عدد من الأشخاص في مجموعة وظائف متاحة لديها تلك الفترة، والتي تتمثل في وظيفة مشرف مبيعات خارجية وكذلك وظيفة مندوب مبيعات وعمال نظافة ومسوقين وخدمة عملاء وغيرها من الوظائف الأخرى.
    كما أشارت إدارة الشركة إلى طريقة التقدم للتوظيف، والتي تتم من خلال إرسال السيرة الذاتية الخاصة بالشخص المتقدم على رابط البريد الإلكتروني؛ حيث تمتلك الشركة عدد خمسة فروع للشركة فرع للشيكولاته وفرع للمقرمشات وفرع السناكس، هذا إلى جانب فرعان للشيبسي.

    التقديم علي وظائف شركة ايجيبت فودز

    • ارسال السي في عبر البريد الإلكترونى : Kh.ibrahem@egyptfoodsgroup.com.

    بنود القبول بالوظائف لدى شركة ايجيبت فودز

    لقد عملت إدارة الشركة على تحديد أهم الشروط التي تحدد معايير القبول بالوظائف المعلن عنها لدى الشركة بكافة فروعها، والتي تتمثل فيما يلي:
    • أن يكون الشخص المتقدم للوظيفة يجيد اللغة الإنجليزية.
    • كما يشترط إجادة استخدام الكمبيوتر.
    • ضرورة إنهاء الخدمة العسكرية.
    • في حال وجود خبرة يتم تقديم شهادة بذلك.
    • ضرورة العمل تحت الضغوط .
    • يجب تقديم صورة من شهادة ميلاد الكمبيوتر.
    • تقديم بيان حالة جنائية أثناء التقدم لشغل الوظيفة.
    • ضرورة الالتحاق بالكشف الطبي الخاص بالشركة، وكذلك حضور المقابلة التي سيتم الإفصاح عنها رسميًا عبر البريد الإلكتروني.

    رواتب شركة ايجيبت فودز

    هذا وقد أفصحت شركة ايجيبت فودز عن الرواتب التي يتقاضاها الأشخاص المقبولين بالوظائف في بداية التعيين؛ حيث يُمنح الموظف مبلغ 1400 جنيه راتب أساسي، ومبلغ 2400 جنيه عمولة وحوافز ومكافآت.

    إلى هنا نكون قد انتهينا من الحديث حول وظائف شركة ايجيبت فودز ونوعية تلك الوظائف، وعدد فروع الشركة وأقسامها، إلى جانب أهم الشروط اللازم توافرها للقبول بتلك الوظائف، وكيفية التواصل مع إدارة الشركة هذا إلى جانب الراتب الأساسي والعمولة، وأهم المعلومات المتوفرة حول تلك الوظائف، كما نتمنى لكم القبول والسداد.

    إرسال تعليق

     :: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا ::