-->

وظائف شركات البترول اليوم سائقين مصر 2024

وظائف شركات البترول اليوم سائقين مصر 2024

    وظائف سائقين فى شركات البترول؛ يبحث الكثير من الاشخاص داخل محافظات مصر عن وظائف شاغره وفرص عمل داخل احدي شركات البترول في مصر، كما تعلن الكثير من شركات البترول في بعض الأماكن داخل محافظات مصر عن احتياجها لبعض الاشخاص للتعيين فوراً بوظائف سائقين درجة أولى وثانية وثالثة، وسنوضح معاً في هذا التقرير جميع الشركات التي اعلنت عن توافر وظائف سائقين بمرتبات مجزية، كما سنوضح طريقة التقديم بكل وظيفة، وكافة التفاصيل المتعلقه بجميع الوظائف المقدمة من شركات البترول في مصر.

    شركات البترول

    وظائف شركة البخشوان في طلخا

    تعلن شركة البخشوان داخل طلخا عن احتياجها لبعض الاشخاص للتعيين بوظائف سائقين درجة ثانيه وثالثة، ويتم التقديم في هذه الوظيفة عن طريق الدخول على الرابط الإلكتروني التالي الخاص بالشركة.

    وظائف شركة مكة للصناعة والتجارة الدولية

    لقد تم الإعلان بواسطة شركة مكة للصناعة والتجارة الدولية عن حاجتها لبعض الموظفين للتعيين بوظيفة سائق داخل مقر الشركة في مدينة مطاي، علي ان يكون التقديم داخل الشركة من خلال تقديم السي في الخاص بك للشركة.

    وظائف شركة غاز مصر

    تعلن شركة غاز مصر عن حاجتها بشكل مستمر للكثير من الموظفين للعمل بوظائف سائقين درجة ثانيه او ثالثه بمرتبات مغرية ومميزات هائلة للعمل، ويمكنك التقديم في وظائف شركة غاز مصر عن طريق التوجه لمقر الشركة وتقديم السي في الخاص بك.

    وظائف شركة EPS للبترول

    تعلن شركة EPS للبترول عن احتياجها لعدد محدود من الموظفين داخل الشركة للعمل بوظيفة سائق، وتوضح ضرورة وجود خبره في مجال العمل، والحصول علي رخصة قيادة سارية، وعلى ان يتم التقديم بهذه الوظيفة داخل مقر الشركة. 

    شاهد : وظائف شركات وزارة البترول

    وظائف شركة قارون للبترول

    تعلن شركة قارون للبترول عن حاجتها لبعض الموظفين للعمل بوظائف سائقين درجة ثانيه او ثالثه بمرتبات مغرية، وعلى من يرغب بالتقديم في وظائف شركة قارون تقديم السيره الذاتيه الخاصه به لمقر شركة.

    وظائف شركة بريتش للبترول

    تعلن شركة بريتش للبترول عن توافر فرص عمل ووظائف شاغره للشباب بمرتبات مغرية، حيث تعلن عن احتياجها ل سائقين درجة ثانيه او ثالثه بمرتبات مغرية، علي ان يكون لديه خبره في مجال الوظيفه المعلن عنها، ويتم التقديم داخل مقر الشركة في القاهرة.

    وظائف الشركة المصرية للخدمات البترولية

    • تعلن الشركة المصرية للخدمات البترولية عن حاجتها لبعض الموظفين للعمل بوظائف سائقين درجة ثانيه او ثالثه، علي ان يكون لدي المقدم علي الوظيفة رخصة قيادة سارية، ويتم التقديم داخل مقر الشركة.
    • وظائف مركز المتحدة
    • لقد تم الإعلان بواسطة مركز المتحدة عن فتح باب التقديم لتعيين بعض الأشخاص الذين يرغبون في التعيين بوظائف سائقين درجة أولى وثانية وثالثة في الكثير من شركات البترول ، مع توافر مرتبات مغرية ومميزات عمل ممتازه تناسب الجميع، علي ان يكون التقديم داخل مقر الشركة.

    وظائف شركة العمران

    تعلن شركة العمران عن توافر وظائف سائقين درجة ثانيه وثالثه بمرتبات مغرية ومميزات هائلة للعمل تناسب الجميع، كما توضح ان التقديم بالوظائف الخاصه بها عن طريق الذهاب لمقر الشركة في مصر.
    وظائف سائقين فى شركات البترول بالإسكندرية
    تعلن الكثير من شركات البترول داخل محافظة الإسكندرية عن حاجتها للتعيين فوراً بوظائف سائقين، ومن ضمن هذه الشركات التالي :

    وظائف شركة هلينك للبترول

    تعلن شركة هلينك للبترول داخل محافظة الإسكندرية عن حاجتها لبعض الموظفين للتعيين بوظائف سائقين معدات ثقيلة بمرتبات مغرية ومميزات هائلة للعمل مثل توافر وجبات ومواصلات والعمل بنظام التعاقد واجازات مستمره، ويمكنك التقديم بوظائف شركات هلينك عن طريق الاتصال علي الرقم التالي الخاص بالشركة : 01284771524.

    وظائف شركة العامرية للبترول

    تعلن شركة العامرية للبترول داخل محافظة الإسكندرية عن حاجتها لبعض الموظفين للتعيين بوظائف سائقين درجة ثانيه وثالثه بمرتبات مغرية ومزايا عمل مناسبه، ويمكنك التقديم في وظائف شركة العامرية للبترول عن طريق التوجه لمقر الشركة وتقديم السي في الخاص بك.

    وظائف شركة جابكو للبترول

    تعلن شركة جابكو للبترول داخل الإسكندرية عن توافر وظائف سائقين بمرتبات مغرية تصل حتي 12000 جنيه شهري، بالإضافة إلى مميزات العمل الهائلة، ويمكنك التقديم بوظائف شركة جابكو عن طريق الاتصال علي الرقم التالي الخاص بالشركة :
    01159667715.
    1. عمار شعبان 30سنه رخصه درجه تانيه

      ردحذف
    2. 01092062053 رخصة درجة اولى

      ردحذف
    3. ابراهيم عبدالمنعم رخصة مهنية درجة ثالثة العمر 32 سنه 01143664300

      ردحذف
    4. محمدشاذلي عبدالحميد
      السن/31
      حاصل على دبلوم صناعة
      رخصه ثانيه
      رقم الموبايل01007785058
      مقيم في الغردقه

      ردحذف
    5. احمد حسن السن ٣٢ بني سويف
      رخصه درجه اولى

      ردحذف

     :: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا ::