-->

وظائف المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية مصر 2024

وظائف المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية مصر 2024

    وظائف المركز القومي للبحوث الاجتماعية؛ التي تم الإعلان عن توافرها خلال الفترة الأخيرة وهي تناسب الأشخاص الخريجون حديثًا من مُختلف الجامعات، هناك العديد من الوظائف لجميع التخصصات وبعض المجالات المختلفة، كما يحتاج المركز إلى أشخاص لكي يعملون بوظيفة الباحث ومساعد الباحث ولكن هناك بعض الشروط الواجب توافرها للعمل بهذه الوظيفة وسيتم ذكر كل ما يخص الوظيفة بالتفصيل.

    وظائف المركز القومي

    وظائف المركز القومي للبحوث الاجتماعية:

    تم الاعلان عن بعض الوظائف المتاحة في المركز القومي وكانت هذه الوظائف تابعة لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972.
    كما كان ذلك قرار خاص بالجمهور وكان(104) لسنة 1991، وهو بخصوص إصدار لائحة تنفيذية تابعة للمركز وكل ذلك في صالح خريجى الجامعات المصرية حديثًا.
    هناك وظيفة باحث ولكن يعتبر بدرجة مدرس أول ويجب أن يكون خبرة في جميع التخصصات الآتية منها: تخصص القانون، تخصص الاعلام، تخصص الإحصاء وعلم النفس أيضًا، تخصص العلوم والسياسة.
    كما هناك وظيفة باحث مساعد يعتبر بدرجة معيد ولكن من اللازم أن يكون حاصل على خبرة في التخصصات الآتية: تخصص علم النفس، تخصص الكيمياء الخاصة وكذلك تخصص علم الحيوان الخاص والاجتماع أيضًا وبعض التخصصات الآخرى.

    كيفية التقديم لوظائف المركز القومي للبحوث

    تم التوضيح الطريقة التي يمكن من خلالها التقديم على الوظائف المتاحة في المركز القومي للبحوث وكان ذلك من قبل المركز وأعلن عن عنوان المقر الرئيسي الذي يمكن من خلال تقديم جميع الأوراق المطلوبة للالتحاق بالوظيفة.
    العنوان بالتفصيل: ميدان بن خلدون ، تحديدًا في مدينة الأوقاف، منطقة إمبابة، بجانب مستشفى إمبابة العام، بالقرب من معهد القلب.
    يجب أن يحضر المتقدم معه النسخة الأصلية من شهادة التخرج الخاصة به ويشترط أن تكون من إحدى الجامعات المصرية ولا يتم قبول خريجي التعليم المفتوح.

    شروط وظائف المركز القومي للبحوث

    • يجب أن يكون المتقدم حاصل على شهادة معتمدة من كلية الحقوق أو فيما يعادلها.
    • أن يكون المتقدم لديه القدرة في العمل كـ مدرس مساعد لدرجة باحث أول.
    • كما يلزم أن يكون المتقدم من الحاصلين على ماجستير أو مؤهل لـ الدكتوراه وذلك في القانون فقط.

     :: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا ::