-->

وظائف نادي الحزم السعودي 1445

وظائف نادي الحزم السعودي 1445

    وظائف نادي الحزم الرياضي؛ يتميز نادي الحزم الرياضي المتواجد في محافظة الرس بموقعه الرائعه واطلالته التي تخطف الانظار، لذا فإن الخدمات التي يقدمها لابد أن تكون مميزة أيضاً ، لهذا السبب يتطلب النادي عمال في وظائف مختلفة للعمل به من أجل تقديم الأفضل دائماً.

    وظائف نادي الحزم الرياضي

    معلومات عن نادي الحزم الرياضي

    نادي الحزم الرياضي هو نادي تم تأسيسه في محافظة الرس وكان اسمه النادى الأهلى وكان حاملاً اللونين الأصفر والأزرق ومن ثم تم تسجيلة عام 1968 ليكون حاملاً الالوان الأصفر والأزرق والأحمر كشعاراً له ، ويتميز هذا النادى بأهميته الكبيرة حيث أصبح لا غنى عنه في يومنا هذا ، وللنادي العديد من البطولات التي لا تدل إلى على مكانة وروعة هذا المكان.

    وظائف نادي الحزم الرياضي بالسعودية

    • العمل كمراجع داخلي حيث أعلن النادي عن وجود فرص لحاملي درجة البكالوريوس في تخصصات المحاسبة وإدارة الأعمال للعمل كمراجع داخلي.
    • العمل كأخصائي للعلاقات العامة ، حيث أعلن النادي عن حاجته لمن يحملون درجة البكالوريوس في العلاقات العامة والإعلام للعمل كأخصائيين به.
    • العمل كأخصائي موارد بشرية ، حيث أعلن النادي عن حاجته لموظفين من حاملي درجات البكالوريوس في الموارد البشرية وإدارة الأعمال.
    • العمل كأخصائي تقنية معلومات ، حيث تم الإعلان عن تواجد فرص للعمل للحاصلين على درجات البكالوريوس في علوم الحاسب وتقنية المعلومات وهندسة الحاسب.

    مواعيد التقديم للعمل بنادي الحزم الرياضي

    يبدأ التقديم للعمل بنادي الحزم الرياضي من يوم الخميس الموافق 6/4/1445 حتى يوم الأحد الموافق 16/4/1445

    على أن ينتهي التقديم ويتم إجراء المقابلات الشخصية من أجل شغل المناصب المختلفة الخاصة بالنادي، ويتم التقديم في الوظائف الخاصة بنادي الحزم الرياضي من خلال الدخول عبر البريد الإلكتروني الخاص به وتسجيل جميع المعلومات المطلوبة بطريقة صحيح وإرسال السيرة الذاتية الخاصة بالمتقدم أيضاً ثم الضغط على زر تسجيل من أجل التأكد من إرسال كافة البيانات ومن ثم الانتظار حتى يتم الاتصال وإجراء المقابلات الشخصية واختبارات القدرات في بعض الوظائف وعند اجتياز هذه الخطوه يكون المتقدم قد أصبح من طاقم العمل الخاص بالنادي بالفعل.

    التقديم علي وظائف نادي الحزم السعودي

    • يمكنك التقديم علي وظائف نادي الحزم السعودي من خلال ارسال السي في : من هنا.

    إرسال تعليق

     :: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا ::