-->

وظائف نسائيه في مستشفى بريدة براتب 8000 ريال السعودية 1445

وظائف نسائيه في مستشفى بريدة براتب 8000 ريال السعودية 1445

    وظائف نسائيه في مستشفى بريدة، أعلنت مستشفى بريدة التخصصي للرعاية الطبية عن طريق البوابة الوطنية للعمل طاقات عن حاجتها لبعض الموظفات للعمل في بعض التخصصات داخل المستشفى.
    وقد أعلنت كل التفاصيل التي تخص هذا العمل وأعلنت أيضاً رابط التقديم الذي من خلاله تستطيع المتقدمة تسجيل الدخول في الوظائف التي تم الإعلان عنها، من قبل مستشفى بريدة والإستعلام عن هذه الوظائف أيضاً.

    مستشفى بريدة

    وظائف نسائية في مستشفى بريدة

    أعلنت مستشفى بريدة عن طريق الموقع الإلكتروني طاقات عن حاجتها لبعض التخصصات الطبية المطلوبة وهي أخصائي طب طوارئ، وذلك لكي تعمل المتقدمة على تشخيص الإصابات والاضطرابات والأمراض وكيفية الوقاية منها وعلاجها أيضاً في غرفة الطوارئ في المستشفى أو في أي غرفة أخرى من غرف الرعاية العاجلة، وذلك قبل إحالة المريض إلى القسم الطبي المناسب له.

    شروط القبول في وظائف نسائية في مستشفى بريدة

    • يجب على المتقدمة أن تكون سعودية الجنسية ولم يقبل أي جنسية أخرى للعمل في هذه الوظيفة.
    • تكون المتقدمة حاصلة على درجة الماجستير أو أي درجة أخرى تعادلها في تخصص علوم طبية تطبيقية، وتكون هذه الشهادة من داخل المملكة العربية السعودية، وفي حالة أن كانت متقدمة حاصل على الشهادة من خارج المملكة، يجب عليها أن تقوم بعمل معادلة داخل المملكة وتكون تحت إشراف وزارة التعليم.
    • يجب ألا تكون هذه المتقدمة على رأس العمل سواء في القطاع العام أو القطاع الخاص أيضاً.
    • يجب أن تشير سجلات التأمينات الإجتماعية و سجلات الخدمة المدنية أيضاً، بعدم تسجيل هذه المتقدة في أي وظيفة أخرى خلال آخر ست شهور.
    • وأن تكون هذه المتقدمة لم تستفيد من قبل من برنامج تمهير.
    • تمتلك المتقدمة شهادة حسن سير وسلوك وألا تكون هذه المتقدمة مدانة من قبل في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.
    • تقدم المتقدمة جميع البيانات والمستندات الخاصة بها ويجب عليها أيضاً أن تنجح في المقابلة الشخصية لها.
    • ولكي تستطيع أن تقدم المتقدمة في الوظائف الخاصة بمستشفى بريدة يجب عليها أن تقوم بتسجيل الدخول على رابط التقديم الأساسي لمستشفى بريدة، و تكتب كل البيانات الخاصة بها وتضغط على الوظيفة المناسبة.

    إرسال تعليق

     :: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا ::