-->

وظائف شركة أسمنت ينبع لحملة البكالوريوس السعودية 1445

وظائف شركة أسمنت ينبع لحملة البكالوريوس السعودية 1445

    وظائف شركة أسمنت ينبع لحملة البكالوريوس والماجستير، أعلنت شركة أسمنت ينبع إعلان لحملت الماجستير والبكالوريوس في عدة تخصصات حيث، أعلنت عن وجود بعض الوظائف الخالية وذلك عن طريق الموقع الخاص بها وعلينا أيضاً الشروط التي يجب أن تكون موجودة في المتقدم لهذا العمل، وذلك للعمل في مقر الإدارة العامة لهذه الشركة في مدينة جدة.

    وظائف شركة أسمنت ينبع

    نبذة عن شركة أسمنت ينبع المملكة العربية السعودية

    • شركة أسمنت ينبع هي عبارة عن شركة مساهمة سعودية لديها رأس مال مدفوع يصل إلى مليار و 575 مليون ريال سعودي، هو تم تصنيف هذه الشركة أنها من ضمن أفضل 50 شركة في المملكة العربية السعودية، كما أنها شركة كبيرة أيضاً من ضمن الشركات المصنعة للأسمنت في المملكة العربية السعودية.
    • و شركة ينبع أيضاً هي أكبر شركة أسمنت موجودة في المنطقة الغربية، و لديها طاقة إنتاجية حوالي 7 مليون طن من القلق كما تمتلك بطاقات تعبئة الأسمنت تصل إلى مليون طن أسمنت في السنة.
    • شركة أسمنت ينبع لديها الكثير من المصانع التي تقع في منطقة رأس بريدي وهذه المنطقه مطلة على ساحل البحر الأحمر، و بعيد عنه حوالي 70 كيلومتر شمال غرب الميناء الخاص بشركة ينفع أما بالنسبة لمقر الإدارة العامة الرئيسي لهذه الشركة هو موجود في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

    وظائف شركة أسمنت ينبع لحملة البكالوريوس والماجستير

    أعلنت شركة أسمنت ينبع  الوظائف والتخصصات الخالية لكل الجنسيات ومن هذه التخصصات:

    • مطلوب مشرف سوق التسعير يمتلك شهادة بنك الجلوس أو شهادة ماجستير في تخصص التسويق.
    • مطلوب أيضاً رئيس قسم الذكاء التسويقي يمتلك شهادة ماجستير أو شهادة البكالوريوس في بعض التخصصات، وهي الاقتصاد والتسويق والمبيعات أو يمتلك خبرة في المجالات التي لها صلة هذه التخصصات.

    شروط التقديم في شركة أسمنت ينبع

    وضعت شركة أسمنت ينبع بعض الشروط  على المتقدم الذي يتقدم للوظائف التي تم الإعلان عنها أن يكون من حملة شهادة البكالوريوس، أو من حملة شهادة الماجستير في بعض التخصصات مثل الاقتصاد والتسويق والمبيعات وغيرها أو أي مجال له علاقة بهذه التخصصات، ويجب أن يمتلك خبرة كبيرة لعدة سنوات أيضاً.

    كيفية التقديم في شركة أسمنت ينبع

    • ارسال السي في عبر الموقع الإلكتروني : من هنا.

    إرسال تعليق

     :: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا ::