-->

وظائف وزارة الاقتصاد والتخطيط السعودية لحملة الثانوية 1445

وظائف وزارة الاقتصاد والتخطيط السعودية لحملة الثانوية 1445

    وظائف وزارة الاقتصاد والتخطيط السعودية؛ تم الإعلن عنها من قبل الوزارة، وتلك الوظائف تعتبر من بين ما ينتظره الكثير من الخريجين، ممن يمتلكون نفس التخصصات المطلوبة، ولديهم المؤهلات العلمية التي تؤهلهم للعمل بقطاع موظفين وزارة التخطيط، ومن خلال هذا التقرير الآتي نذكر أبرز التفاصيل المعلن عنها بشكل رسمي من قبل الجهة الرسمية المعلنة عن توفر فرص عمل، وذلك عن طريق وزارة الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعودية، حيث أنها قد أعلنت عبر موقع التوظيف لينكد إن عن حاجتها لمزيد من الموظفين، وذلك للعمل في هيئتها.

     

    وظائف وزارة الاقتصاد والتخطيط

    وظائف وزارة الاقتصاد والتخطيط السعودية

    مجموعة وظائف وزارة الاقتصاد والتخطيط السعودية المعلن عنها نذكرها بالتفصيل وفق هذا النحو الآتي:

    • مطلوب موظف استشاري في مجال إعداد البحوث الاقتصادية، على أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على درجة بكالوريوس بالتخصص، أو درجتي الماجستير، أو الدكتوراه في الاقتصاد.
    • مطلوب عدد 2 من خبراء النمذجة الاقتصادية، ولابد وأن يكون حاصل على بكالوريوس الاقتصاد، أو إدارة الأعمال، أو الرياضيات التطبيقية، أو مجال علوم البيانات.
    • من بين الوظائف المطلوبة والمعلن عنها هي خبير استشاري، ومتخصص في أدوات التحليل للبيانات، وخبير في مجال الإحصاء.
    • المتقدمين للوظائف السابقة يكونوا حاصلين على مؤهل بكالوريوس، أو درجة الماجستير أو الدكتوراه في بالاقتصاد، أو في مجال الاقتصاد القياسي، وأيضًا بمجال الإحصاء، والمالية، أو الحصول على مؤهل إدارة الأعمال، أو علوم بيانات، مع توفر شرط خبرة 2 عام للحاصلين على للدكتوراه.
    • خبير استشاري في مجال السياسات الإنتاجية، على أن يكون لديه خبرة مع مؤهل في السياسة العامة أوالمالية، أو بمجال الاقتصاد.

    شروط التقديم على تلك الوظائف

    • المؤهلات المطلوبة لا بد وأن تكون هي المكتوبة في الإعلان.
    • شرط الخبرة مهم، ولحاملي الدكتوراه لا بد من توفر خبرة 2 عام، والبكالوريوس 6 أعوام، والماجستير 4 عام.

    مواعيد التقديم على وظائف وزارة الاقتصاد والتخطيط

    التقديم يبدأ من الخميس 1444/05/04 هـ  وهو موافق لتاريخ 2023-01-12 كما يستمر التقديم على تلك الوظائف؛ حتى يتم تحقيق اكتفاء والاستقرار على ضم العدد المطلوب من الموظفين.

    التقديم علي وظائف وزارة الاقتصاد والتخطيط السعودية

    إرسال تعليق

     :: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا ::