-->

ماهي اعلى رواتب في السعودية اليوم 1445

ماهي اعلى رواتب في السعودية اليوم 1445

    اعلى رواتب في السعودية من ضمن ما يبحث عنه الكثير من الناس بالمملكة العربية السعودية وخارجها أيضا، حيث أنه يتم السماح بين الحين والآخر بالتقديم لمختلف الشركات العالمية التي تعطي رواتب مميزة للغاية بالإضافة إلى المميزات الأخرى التي يمكن الاستفادة منها، يتم طرح الوظائف المتاحة بشكل مستمر في مختلف الشركات وأماكن العمل السعودية لكي يتم التقديم بها مع عرض مختلف المميزات والرواتب التي يتم الحصول عليها لتحديد الوظيفة المناسبة قبل التقديم.

    اعلى رواتب في السعودية

    اعلى رواتب في السعودية

    يوجد الكثير من الوظائف التي توفر لك راتب كبير ويعتبر من أعلى الرواتب التي تقدم بالمملكة العربية السعودية، إليك تلك الوظائف هكذا كالآتي:

    • الرئيس التنفيذي: تعتبر تلك الوظيفة هي التي تتخصص في إدارة الشركة والعمل على توجيه المنظمات، الشركات ومختلف الهيئات، فيكون نطاق الراتب ما بين 17000 حتى 134000 ريال سعودي بشكل شهري.
    • المحامي: يقدم الشخص الذي يعمل بتلك الوظيفة المشورة لمختلف العملاء، كما أنه يؤدي مختلف الخدمات القانونية وكذلك القيام بالكثير من مهام المحاماة في الأعمال التجارية والعمل على تقديم الكثير من الحلول للمشكلات التي يتم مواجهتها، لذلك يتم تقديم راتب كبير، فيكون المتوسط ما بين 13000 حتى 75000 ريال سعودي بشكل شهري.
    • مهندس البترول: تشتهر المملكة بأنها تحتاج وبشكل مستمر لعدد كبير من مهندسي البترول للقيام بمختلف مهام الوظيفة والتي تكون خطيرة وتحتاج للكثير من سنوات الخبرة وبالتالي يتم تقديم رواتب تناسب المهام التي يتم القيام بها، فيكون الراتب ما بين 8500 حتى 78000 ريال سعودي بشكل شهري.
    • الأطباء: يوجد الكثير من التخصصات للأطباء وكذلك العاملين بالمجال الطبي مثل الممرضات والمعالجين المختلفين، لذلك تتراوح الرواتب ما بين 14400 حتى 66200 ريال سعودي شهريا.
    • مدير التسويق: يتولى العديد من المهام الخاصة بالتسويق للمنتجات والشركة للحصول على الأرباح فيكون الراتب بالمقابل كبير وذلك للعمل على زيادة المبيعات، فيكون ما بين 8000 حتى 51000 ريال سعودي شهريا.
    • المدير المالي: يعمل على تطوير السياسات والخطط للعمل على الإستفادة من مختلف الموارد المالية فيكون الراتب كبير ما بين 11500 حتى 42500 ريال سعودي شهريا.

    إرسال تعليق

     :: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا ::